سياسه الاستراد و الاسترجاع

آخر تحديث: 22 أغسطس 2021 شكرًا لك على التسوق في Indus Valley Ayurvedic Centre. إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن عملية شراء لأي سبب من الأسباب ، فإننا ندعوك لمراجعة سياستنا بشأن المبالغ المستردة والمرتجعات. المصطلحات التالية ...

اتفاقية ملفات تعريف الارتباط

سياسة ملفات تعريف الارتباط لمركز Indus Valley Ayurvedic هذه هي سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بمركز Indus Valley Ayurvedic ، ويمكن الوصول إليها من https://www.ayurindus.com ما هي ملفات تعريف الارتباط كما هي ممارسة شائعة مع جميع مواقع الويب المهنية تقريبًا في هذا الموقع ...

الأحكام والشروط

آخر تحديث: يرجى قراءة شروط الاستخدام هذه ("الشروط" ، "شروط الاستخدام") بعناية قبل استخدام موقع الويب ("الخدمة") الذي يديره ("نحن" ، أو "نحن" ، أو "لدينا"). إن وصولك إلى الخدمة واستخدامها مشروط بقبولك ...

سياسة الخصوصية IVAC

آخر تحديث: ("نحن" أو "نحن" أو "خاصتنا") تدير الموقع ("الخدمة"). تُعلمك هذه الصفحة بسياساتنا المتعلقة بجمع المعلومات الشخصية واستخدامها والكشف عنها عند استخدام خدمتنا. لن نستخدم أو نشارك ...

أصيلة بانشاكارما عرض فقدان الوزن
مع علاج الأيورفيدا الفريد والفعال لدينا Dhanyaamladhara

الجوائز

العلاج المتغير للحياة

Return and Refund Policy

Last updated: August 22, 2021 Thank you for shopping at Indus Valley Ayurvedic Centre. If, for any reason, You are not completely satisfied with a purchase We invite You to review our policy on refunds and returns. The following terms…

Cookies Policy

Cookie Policy for Indus Valley Ayurvedic Centre This is the Cookie Policy for Indus Valley Ayurvedic Centre, accessible from https://www.ayurindus.com What Are Cookies As is common practice with almost all professional websites this site…

Terms and Conditions

Last updated: Please read these Terms of Use ("Terms", "Terms of Use") carefully before using the website (the "Service") operated by ("us", "we", or "our"). Your access to and use of the Service is conditioned on your acceptance of…

IVAC Privacy Policy

Last updated: ("us", "we", or "our") operates the website (the "Service"). This page informs you of our policies regarding the collection, use and disclosure of Personal Information when you use our Service. We will not use or share…